يللا سياحه

ليالي رمضان في إنتركونتيننتال وهوليداي إن سيتي ستارز القاهرة


ليالي رمضان في إنتركونتيننتال وهوليداي إن سيتي ستارز القاهرة.

تخيم علينا أجواء رمضان المباركة الذي يمتاز بلياليه الجميلة وتجمعات الأهل والأصدقاء لقضاء أوقات ممتعة على مائدتي الإفطار والسحور.

ونحن في فنادق سيتي ستارز نحرص على توفير أفضل الأجواء للاستمتاع بأجواء رمضان.

يسعدنا أن نرحب بضيوفنا الكرام للاستمتاع بأشهى المأكولات على الإفطار والسحور في باقة متنوعة من المطاعم التي تقدم أعلى مستوى من الضيافة.

يعمل فندق انتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة على ملء أجواء رمضان هذا العام بالدفء والتسلية والترفيه. استمتع بباقة متنوعة من أشهى الاطباق على الإفطار بسعر 495++ جنيها للفرد، شاملة مشروب غازي، مياه والقهوة الغنية أو الشاي.

أما إذا كنت من محبي الطعام المصري الأصيل فستجد كل ما تتمناه في “الخال”، والذي أعد قائمة طعام مميزة بسعر 480++ جنيها للفرد، شاملة مشروب غازي، مياه والقهوة الغنية أو الشاي.

أما لعشاق لبنان وجمالها الساحر فإن ” فيروز” يأخذهم إلى هذه الأجواء في قلب القاهرة مع قائمة فيروز من الأطباق المختارة بعناية لتختار منها ما تحب بسعر480++ جنيهًا للفرد.

إذا كنت تفضل تناول الإفطار في الهواء الطلق فإن “بوول بار” هو وجهتك المثالية حيث تستطيع الاستمتاع بقائمة طعام مميزة بسعر 480++ جنيها للفرد.

أما عن السحور الشهي وليالي رمضان، فخيمة كردان الرمضانية في بالم جاردن بإنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة هي المكان الأمثل، حيث تستطيع الاستمتاع بقائمة طعام السحور بحد أدنى للطلبات 350++ جنيهاً للفرد طوال أيام الأسبوع.

أما إذا أردت الإستمتاع بسحور ليالي رمضان في إجازة نهاية الأسبوع، فإختر ما تحب من قائمة السحور بحد أدنى للطلبات 500++ جنيهًا للفرد، فنحن يسعدنا دائماً، أن نقدم لضيوفنا العديد من الإختيارات طوال شهر رمضان لنجعل من ليالي رمضان معنا مناسبة لا تنسى.

أما فندق هوليداي إن سيتي ستارز القاهرة، فله مذاقه الخاص حيث يعمل على توفير أجواء احتفالية في كل مكان. يقدم “مطعم إنديرا” أشهى المأكولات الهندية وأطيبها في قائمة الطعام التي أعدت بعناية فتستمتع بالإفطار بسعر 450 جنيهًا للفرد، شاملة الخدمة والضريبة.

أما “مطعم ويندوز” فسوف يفتح شهيتك بمجموعة متنوعة من أطيب المأكولات في بوفيه الإفطار مقابل 380 جنيها للفرد، شاملة الخدمة والضريبة.

كما يقدم ويندوز بوفيه السحور بسعر 250 جنيها للفرد، شاملة الخدمة والضريبة.

استمتع بلقاء الأهل والأصدقاء في أجواء دافئة “بستار كورنر” أو “بوول جاردن” وأنت تشرب الشاي أوالقهوة وتستمتع بالحلوى الشرقية.

انضم إلينا في إنتركونتيننتال وهوليداي إن سيتي ستارز القاهرة حيث المتعة والترفيه والضيافة بمستوى عالمي والخدمة المتميزة كي نجعل من الوقت الذي تقضيه معنا خلال شهر رمضان مناسبة لا تنسى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى