يللا سياحه

مجدي جميل مديرًا لفندق فيرمونت نايل سيتي


مجدي جميل مديرًا لفندق فيرمونت نايل سيتي.

أعلن فرانك نابلسي، نائب رئيس العمليات لأكور مصر والمدير العام لفندق فيرمونت نايل سيتى، عن ترقية مجدي جميل كمدير لفندق فيرمونت نايل سيتى ويأتي هذا بعد تعينه لمنصب مديرًا لقطاع التسويق والمبيعات لفنادق أكور بمصر.

وقد كُلف مجدي، كمدير الفندق لقيادة فرق الفندق والأشراف على الأداء والاستراتيجيات وتقديم تقرير إلى فرانك نابلسي، بصفته المدير العام لفندق فيرمونت نايل سيتي.

مجدي جميل لديه سيرة ذاتية متميزة وفريدة بخبرة أكثر من ١٨ عام في مجال الضيافة بالعديد من الفنادق العالمية مع خبرة كبيرة في الافتتاحيات والاستراتيجيات الناجحة. إنه صاحب فندق شغوف يعمل بمعايير عالية ويهتم بتفاصيل بناء وتطوير المواهب بنزاهة وشفافية.

بدأ مجدي حياته المهنية كمساعد أستاذ في كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة. واستمر في تولي عدد من الأدوار التقدمية مع الشركات الرائدة، بما في ذلك شركة J. Walter Thompson- الشرق الأوسط، العلامة التجارية الأكثر شهرة في مجال الاتصالات في العالم، فندق كونكورد، القاهرة وشرم الشيخ وفنادق ومنتجعات ستاروود، الشرق الأوسط.

في عام ٢٠٠٧، انضم مجدي لمجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية بمصر مع أول فندق للمجموعة بمصر، فندق فيرمونت هليوبوليس، وقام بافتتاح أبراج فيرمونت – في سلسلة من الأدوار التقدمية إلى مدير المجموعة، المبيعات لكل من فيرمونت هليوبوليس وأبراج فيرمونت. في وقت لاحق، كان لديه افتتاح ناجح آخر وموقع ناجح لفيرمونت نايل سيتي.

في عام ٢٠١٩، تمت ترقية مجدي إلى أحدث منصب له كمدير للمبيعات والتسويق في مصر.

تخرج مجدي بدرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال مع مرتبة الشرف من الجامعة الأمريكية.

القاهرة، مصر وحصد العديد من الجوائز بما في ذلك مدير المبيعات والتسويق للعام على مستوى الشركة. هذا بالإضافة إلى جائزة فيرمونت ماسترز وفيرمونت بريزيدنت سيركل، التي تعد أعلى جائزة معتمدة من قبل الشركة، في الأعوام ٢٠١٦ و٢٠١٧ و٢٠١٨.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى