خدمات صحفية

مجموعة فاين الصحية القابضة تنال توصية معهد العناية بالصحة والنظافة الأسرية

واصلت مجموعة فاين الصحية القابضة جهودها الكبيرة المتعلقة بتعزيز مكانتها كمجموعة رائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، والتي كللتها مؤخراً بنيلها توصية معهد العناية بالصحة والنظافة الأسرية FHI، الذي يقوم عليه مجموعة من المتخصصين في الصحة والطب، ويعمل تحت إشراف وتوجيه الجمعية الطبية العالمية، وذلك تقديراً لجهودها المستمرة في مجال النظافة الأسرية.
هذا ويعد نيل المجموعة لهذه التوصية دليلاً على التزامها وإصرارها الكبيرين للحفاظ على مكانتها الموثوقة في جميع الأسواق التي تعمل ضمنها، وعلى الجودة الاستثنائية لمنتجاتها المجموعة، فضلاً عن مدى تميز مراحل التصنيع وتفردها حتى أدق التفاصيل بما فيها توظيف التقنيات التي تتفرد بها المجموعة كتقنية “ستيري بروSteripro™ – ™” للتعقيم والحماية من جميع أنواع الجراثيم، والتي تم اعتمادها لإنتاج أفضل مناديل الورق الصحي آلياً دون أن تمسها الأيدي لضمان أعلى مستويات التعقيم.
وقد جاءت هذه التوصية في الوقت الذي أزاحت فيه المجموعة الستار عن تصميم جديد لعبوات منتجاتها مع شعار جديد معاصر، في خطوة تؤكد معها إجراءاتها المتتالية وعملها المستمر الهادف للتطوير المتواصل، مع الوفاء بالتزامها نحو صحة الأسرة. هذا وكان الإعلان الرسمي عن نيل التوصية قد جاء ضمن مؤتمر صحفي عقد مؤخراً في فندق سوفيتيل القاهرة، وذلك بحضور عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، مسلطاً الضوء على أهمية التوصية، وعلى آخر مستجدات وابتكارات المجموعة خاصة في مجال الصحة الأسرية الوقائية والتي تعد النظافة من ركائزها.
وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال ممثل معهد العناية بالصحة والنظافة الأسرية FHI، الدكتور نبيل فوزي: “يضم المعهد نخبة من العاملين في مجال الصحة والطب، ممن يعملون مع هدف واضح يتمثل في تعزيز الوعي حول الممارسات العالمية المثلى للنظافة وأهميتها للصحة العامة الفردية والأسرية. وقد جاء استحقاق فاين لتوصيتنا نظراً لعملها وفقاً لنفس توجهاتنا تحقيقاً لذات الأهداف، واضعةً جل اهتمامها لتقديم منتجات ترفع عبرها معايير النظافة وبالتالي الصحة الوقائية في الأسر والمجتمعات في أنحاء المنطقة”.
ومن جانبها، قالت الرئيس التجاري للمجموعة بمنطقة الهلال الخصيب ومصر لدى مجموعة فاين الصحية القابضة، روان عميش: “فخورون بهذه التوصية التي تعتبر بمثابة وسام نعتز به؛ ذلك أنها تعكس إمكاناتنا وخبرتنا وسعينا الدائم لتقديم الأفضل، كما أنها تشير لمدى الثقة العالية بنا من قبل الزبائن خاصة في السوق المصرية؛ حيث يتم إنتاج وتداول العديد من منتجاتنا الفاخرة فيها. هذا وتعد إعادة تصميم عبوات منتجاتنا وشعارنا، المترافق مع حصولنا على توصية معهد العناية بالصحة والنظافة الأسرية FHI بمثابة نقطة انطلاق لنا لهذا العام الذي نعتزم مواصلة تحقيق الإنجازات خلاله، كما نعتزم مواصلة الإيفاء بالتزاماتنا خاصة تلك المتعلقة بمسائل النظافة والتعقيم والصحة الأسرية”.
ويشار إلى أن العبوات الجديدة لمنتجات فاين والتي تحمل الشعار الجديد متاحة ومتوافرة في الأسواق حالياً، وسيتم تعزيزها بعروض مميزة على مدار العام.

الوسوم

مقالات ذات صلة