خدمات صحفية

مشاركة بالم هيلز للتعمير فى MIPIM 2019 في فرنسا

شاركت شركة بالم هيلز للتعمير – الرائدة فى السوق العقارى المصرى- فى اكبر معرض عقارى بالعالم MIPIM 2019 والذى تم تنظيمه فى نسخته الثلاثون بمدينة كان (فرنسا) فى الفترة من ١٢ إلى ١٥ مارس الجارى.

وشاركت بالم هيلز للتعمير بالجناح المصرى ضمن ٨ شركات مصرية بالمعرض و قد افتتح المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية وبرفقته كريستوف شوب الرئيس التنفيذي للمعرض الجناح المصرى.

وأضافت منى الحلو الرئيس التنفيذي التجاري لشركة بالم هيلز للتعمير أن “القطاع العقاري في مصر يمثل أحد القطاعات الواعدة بما توليه الدولة من اهتمام أدى إلى توفير فرص استثمارية بالمدن الجديدة والتي تمثل عنصر جذب للمستثمرين الأجانب والعرب”.

اشارت الي ان “بالم هيلز للتعمير تعمل حاليا على التوسع في تصدير العقار المصري مستفيدة من المحفزات التي أعطتها الدولة لدفع هذا الأمر خاصة أن مصر تمتلك موقع جغرافي و مناخي متميز و مناطق طبيعية خلابة بالإضافة إلى الكفاءات المصرية حيث نمتلك امهر المصممين و المهندسين المعماريين بإشادة عالمية”.

موضحة ان “بالم هيلز للتعمير حرصت علي المشاركة في معرض MIPIM 2019 أكبر معرض عقاري في فرنسا لانها فرصة و منصة هامة لعرض مشروعات الشركة وجذب شرائح جديدة من العملاء الراغبين فى الاستثمار العقارى فى مصر”.

كما اوضحت ان “التنوع في العقار سواء تجاري او سكني يمثل ميزة كبيرة لبالم هيلز حيث يمكننا تلبية مستويات مختلفة من الطلب ، سواء كان من المستثمرون الباحثون عن العائد على رأس المال أو المستخدمين النهائيين من خلال مشروعاتنا في شرق و غرب القاهرة والساحل الشمالي والبحر الأحمر عن طريق مشروعاتنا المتميزة – بالم هيلز نيو كايرو ، ذا كراون، باديا ، كابيتال جاردنز و هاسيندا باى”.

مشيرة الى ان “هناك اقبال كبير من العملاء من الجاليات العربية والاوروبية على الجناح المصرى بالمعرض، مما يدل على جاذبية السوق العقاري المصري ويعد تقدم كبير نحو ترسيخ ثقافة تصدير العقار”.

الوسوم

مقالات ذات صلة