عقاري

مكسيم توقع اتفاقية شراكة مع McARTHUR لتقديم أفضل خدمات لادارة وتسويق المحلات التجارية بمصر

مكسيم توقع اتفاقية شراكة مع McARTHUR لتقديم أفضل خدمات لادارة وتسويق المحلات التجارية بمصر

خبرات “مكسيم” في التطوير العقاري والتجاري..ونجاحات ” McARTHUR” في مراكز التسوق العالمية تحقق قيمة مضافة لـلسوق المصرى

محمد كرار: نستهدف المساهمة في تنمية الاقتصاد من خلال تقديم مستوى عالمي بمشروعاتنا

هبه الزاهد : الشراكة مع McARTHUR لتحقيق مفهوم جديد للمراكز التجارية في مصر

أعلنت الشركة، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة McARTHUR + COMPANY، لادارة وتسويق المراكز التجارية بمصر بدءآ من مشروعها مكسيم مول في القاهرة الجديدة وذلك في إطار حرص شركة مكسيم على النهوض بالاقتصاد الوطني من خلال الشراكة مع كبرى الشركات لتقديم خدمات عالمية تساهم في إحداث نقلة نوعية بالسوق المصرية.

وتهدف اتفاقية الشراكة بين شركتي مكسيم وMcARTHUR + COMPANY، تقديم مفهوم جديد للمراكز التجارية في مصر، من خلال الخبرات الكبيرة لدى “مكسيم” في تطوير العديد من المشروعات التنموية في مختلف مجالات الاستثمار العقاري والسياحي والتجاري والترفيهي، وتضيف إليها نجاحات McARTHUR في تطوير مراكز التسوق العالمية بما يساهم في تحقيق قيمة مضافة للسوق المصري.

وتمتلك الشركة محفظة من المشروعات التجارية منها مكسيم مول، وهو مركز تجاري يقع في أحد المواقع المتميزة في القاهرة الجديدة، المجاورة للمعالم الرئيسية والطرق والجامعات داخل قلب التجمع الخامس على مساحة مبنية أكثر من 54 ألف متر مربع،

ويضم المركز مجموعة ضخمة من العلامات التجارية المتنوعة منها متاجر إلكترونيات وأجهزة منزلية وأزياء وترفيه جنباً إلى جنب مع العلامات التجارية المشهورة.

وقالت هبه الزاهد مدير الشركة إن المجموعة تستهدف المساهمة الفعالة في تنمية الاقتصاد الوطني والنهوض به في المجالات الاستثمارية المختلفة من خلال عقد شراكات متنوعة مع كبرى الشركات العالمية لتقديم مستوى عالمي بمشروعاتها يضمن توافر كافة الوسائل البيئية والتكنولوجيا العالمية، وأحدث النظم ووسائل الرفاهية وذلك من خلال شركة مكسيم للاستشارات.

كما اضافت أن الشراكة الجديدة مع شركة McARTHUR تحقق قيمة مضافة لمول مكسيم بالتجمع الخامس، وذلك في ظل الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها الشريك الجديد سواء في إدارة مراكز التسويق ووضع استراتيجيات وخطط تسويقها والترويج لها أو خدمات التأجير والإدارة، ويعد ذلك إضافة متميزة للعديد من النجاحات والشراكات القائمة في مختلف مشروعات المجموعة.

فيما أعرب Furqan Athar العضو المنتدب لشركة McARTHUR، عن سعادته بالشراكة مع مجموعة مكسيم لتقديم خدمات جديدة ومتنوعة بـ”مكسيم مول”، نظراً للخبرات الكبيرة للمجموعة، والتي تربو من 40 عاماً نفذت خلالها نجاحات عديدة بمشروعات عقارية وسياحية وترفيهية ضخمة،

مشيراً إلى الخبرات الضخمة لشركته، والتي تزيد عن 150 عاماً عملت خلالها مع كبار الشركات وساهمت في تحقيق نجاحات ضخمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى