خدمات صحفية

مول طنطا يرحب بأحدث متاجر سبينيس في مصر

أعلنت شركة مراكز للاستثمار العقاري، أحد أكبر مطوري ومشغلي المراكز التجارية في مصر، عن قرب افتتاح المول التجاري الخاص بها، مول طنطا الكائن بمدينة طنطا بمحافظة الغربية والذي يضم العديد من المحلات الكبرى وأبرزها سبينيس هايبر ماركت الذي تبلغ مساحته 4000 متر مربع تقريباً، ويجري حالياً الانتهاء من أعمال التشطيبات الخاصة به.

وتعليقاً على ذلك، يقول السيد/ باسل رمزي، العضو المنتدب لشركة مراكز: “إنّ مزيج المتاجر في مول طنطا واختيار المستأجرين يتماشى مع استراتيجية مراكز في الاهتمام بإقامة مراكز حضرية نابضة بالحركة والأنشطة في قلب المجتمعات التي تتواجد فيها، وتتشرف مراكز بوجود سبينيس هايبر ماركت ضمن سلسلة المتاجر المتواجدة بالمول حيث أنه بالتأكيد يشكل قيمة مضافة له، وكعادتها تحرص شركة مراكز على توفير الأفضل لتلبي احتياجات المواطنين في المحافظات والمناطق التي تعاني من نقص الخدمات والتي تتمتع بإمكانيات اقتصادية كبيرة”.

والجدير بالذكر أنه بالإضافة إلى سبينيس هايبر ماركت، سيضم مول طنطا العديد من المتاجر المتميزة التي تحمل علامات تجارية عالمية ومحلية ومن أهمها LC Waikiki وBilly Beez وGalaxy cinema وMAX، كما يُذكر أن أكثر من 70٪ من المستأجرين في المول يقومون حالياً بأعمال التشطيبات النهائية الخاصة بمتاجرهم.

ومن المقرر افتتاح مول طنطا في الربع الثالث من عام 2019، ويعد مركزًا متكاملًا للتسوق والترفيه ويضم 140 متجراً و30 منفذا متنوعًا لتناول الطعام ومجمع سينيمات. يشغل مول طنطا مساحة 135,000 متر مربع، بمساحة بنائية تصل إلى 60,000 متر مربع، ومساحة إجمالية متاحة للتأجير تصل إلى 40,000 متر مربع.

الوسوم

مقالات ذات صلة