خدمات صحفية

نيسان .. الأقرب لعملائها في رمضان

أعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت عن عرض جديد طوال شهر رمضان المبارك، للعملاء الراغبين في اقتناء أياً من طرازات نيسان الشهيرة “قشقاي – سنترا – صني”، حيث يحصل العميل على الفئة الأعلى من السيارة التي يرغب في اقتنائها بنفس سعر الفئة الاقل.

نيسان “قشقاي”
أحد أكثر طرازات نيسان مبيعاً في مصر والعالم في فئة سيارات الـSUV، فهي الاختيار الأمثل لمن يبحث عن سيارة عائلية عملية، مزودة بمجموعة من أحدث التقنيات العملية التي تجسد رؤية “Nissan Intelligent Mobility”، التي تحول السيارة إلى شريك أكثر استجابة، وتعتمد “قشقاي” على محرك بسعة 1.2 Turbo يولد 117 حصان ويعمل بوقود 92 وهو ما يجعل السيارة أقل استهلاكاً للوقود وأكثر كفاءة بين فئاتها.

وتقدم”قشقاي” حزمة متكاملة من وسائل الرفاهية والامان تجعلها الافضل في فئتها، حيث تأتي السيارة بسقف بانورامي، ونظام التشغيل والإيقاف الذكي، بالإضافة لنظام المساعدة في عملية ركن السيارة (Parking Assist)، كما تقدم قشقاي لعملائها نظام التكيف ثنائي التحكم dual zoneAutomatic.
اما عن عوامل الامن والسلامة فتاتي قشقاي بـ 6 وسائد هوائية بالإضافة، حساسات ركن أمامية وخلفية وكاميرا ركن خلفية. كما تقدم قشقاي نظام متقدم للعزل وتقليل ضوضاء المحرك والرياح ومجموعة متكاملة من انظمة الفرامل المتقدمة،ABS و EBD.
أما عن أعلي فئة من قشقاي فتزيد على كل ما سبق بتقنية Around View Monitor التي تساعد السائقين على مراقبة محيطهم بتقنية رؤية 360، وجنوط رياضية قياس 19 بوصة.

نيسان “سنترا”
تعتبر نيسان سنترا من أهم السيارات في تاريخ علامة نيسان، وأكثرها اتساعًا ورفاهية في فئتها. وتأتي سنترا بمحرك سعة1,598 سي سي، بقوة 118حصان، وناقل حركة Xtronic CVT. ويبلغ متوسط استهلاك سنترا للوقود 6.9 لتر لكل 100 كم.

وعن جانب الأمان تحتوي سنترا على العديد من وسائل الأمان كوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ونظام فرامل ABS ونظام EBD
وتأتي الفئة الأعلى مزودة بجنوط سبور مقاس 16، وفوانيس ضباب أمامية ومصابيح نهارية LED، وبلوتوث،ومكيف هوائي أتوماتيكي ثنائي التحكم dual zone كما تحتوي علي زر تشغيل وإيقاف المحرك.

نيسان “صني”
ايقونة نيسان السيدان العائلية الأشهر فى مصر، والأكثر مبيعا في سوق السيارات حيث تم بيع قُرابة 55.000 سيارة منها منذ بداية إنتاج الشكل الجديد في عام 2015 حتى الآن. وتتميز بالرحابة والسعر التنافسي، بالإضافة لتجهيزها بمنظومة متكاملة من عوامل الامن والسلامة مثل ABS و EBDBrake Assist.
وتأتي الفئة الأعلى من صني مزودة بمجموعة من التقنيات المتطورة مثل المفتاح الذكي وزر تشغيل وإيقاف المحرك، وعجلة القيادة متعددة الوظائف مع إمكانية التحكم بالبلوتوث، وجنوط رياضية مقاس 15،ومصابيح ضباب أمامية.

لتؤكد نيسان بذلك حرصها الدائم على تلبية رغبات عملائها وتقديم أسعار وعروض تنافسية.

الوسوم

مقالات ذات صلة