رئيسيعربيتي

وكيل أودي يقدم نسخة رياضية من أودي A5 موديل 2021

وكيل أودي .. قدمت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، وكيل أودي AUDI في مصر النسخة الرياضية من سيارتها السيدان A5 S-line

السيارة تأتي بطول ٤٧٣٣ متر، عرض ١٨٤٣ متر، ترتفع عن الأرض ١٣٨٦، قاعدة عجلات بطول ٢٨٢٤متر، عجلات رياضية قياس ١٨ بوصة.

سيارة أودي A5 الرياضية مزودة بمحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي بقوة ١٩٠ حصان، عزم أقصى ٣٢٠ نيوتن. متر بين ١٤٥٠ و٤٢٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي S-Tronic من ٧ نقلات، تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم /س خلال ٧.٢ ثانية، وتقدم مع خيارات لأنظمة القيادة.

تتميز A5 الرياضية بمجموعة من التجهيزات تتمثل في مرايات جانبية يمكن التحكم بها كهربائيا مزودة بخاصية التسخين، زجاج عازل للحرارة والصوت، مصابيح أمامية بتقنية AUDI Matrix LED معززة بخاصية تشغيل الاشارات أوتوماتيكياً عند المنعطفات، مع إضاءة نهاية.

زودت هذه النسخ بمستشعرات فتح صندوق الأمتعة بالقدم، وتتميز مقصورتها الداخلية بفتحة سقف بانوراميه، و تكييف هواء ثلاثي المناطق، مقاعد أمامية من الجلد يمكن التحكم بها كهربائياً مع تدعيم فقرات أسفل الظهر بأربع أوضاع مختلفة مزودة بذاكرة لمقعد السائق، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، كما زودت مقصورة السيارة بنظام الإضاءة متعدد الألوان.

الترفيه في أودي A5 الرياضية يتمثل في شاشة وسطية تعمل باللمس تدعم توصيل الهواتف الذكية عبر تطبيقات أبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع نظام توصيل لاسلكيا – بلوتوث، لوحة بيانات أودي الرقمية.

أنظمة الأمان والسلامة بسيارة أودي تتضمن ٦ وسائد وستائر هوائية، حساسات ركن أمامية وخلفية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، توزيع اليكتروني للفرامل EBD ، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESC، نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات TPMS .

تقدم A5-S Line بسعر رسمي ٩٧٠ ألف جنيه، مع ضمان عامان بدون حد أقصى للمسافة المقطوعة.

تقدم سيارة أودي مع ضمان عامان بدون حد أقصى للمسافة المقطوعة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى