أخر الأخبار

ووندرز فوود تحجز مكانها بين أفضل شركات صناعة المُسليات بمنتجها الجديد “بوبلاي”

ووندرز فوود تحجز مكانها بين أفضل شركات صناعة المُسليات بمنتجها الجديد “بوبلاي” بالأفكار المبتكرة وفخر الصناعة المحلية.

على مدى السنوات الماضية، شهد قطاع المُسليات في مصر نموًا لافتًا وبات يستحوذ على حصة كبيرة من السوق، مما ساعد في جذب المزيد والمزيد من المستثمرين لدخول المجال بمجموعة واسعة من المنتجات.

لكن عندما يتعلق الأمر بالمُسليات الفاخرة، فمازالت المنتجات المستوردة هي الأكثر هيمنة على السوق، وعلى الجانب الآخر فإن المنتجات ذات النسب العالية من المواد الحافظة والألوان الاصطناعية لن تصمد طويلا أمام الموجة العالمية التي تنادي بالتغذية الصحية.

من هنا سعت “ووندرز فوود” لسد هذه الفجوة الواضحة في السوق بمنتجها الأول “بوبلاي” وهو أكياس فشار متنوعة النكهات وخالية تمامًا من الزيوت المهدرجة والمواد الحافظة والكائنات المعدلة وراثيًا والجلوتن، مما يجعل “بوبلاي” وجبة خفيفة مثالية للجميع بما في ذلك الرياضيين ومن يتبعون نظامًا غذائيًا منخفض السعرات الحرارية.

ويفيد السيد محمود صلاح الرئيس التنفيذي لشركة “ووندرز فوود” بأن التغلب على أعباء توافر المواد الخام، إلى جانب إتمام كافة خطوات عملية التصنيع التي من شأنها إنتاج عبوة محلية بالمعايير العالمية لم يكن سهلاً على الإطلاق، ولكننا عزمنا على إنجاز المهمة والتميز فيها.

مضيفًا أنه يعتقد أن سوق المُسليات في مصر لديه قابلية عالية للنمو، وأن “ووندرز فود” تخطط لتوسيع دائرة تصنيعها لتشمل فئات جديدة من المُسليات، كما تستعد لإطلاق مجموعة واسعة من العلامات التجارية الأخرى.

وفي الوقت نفسه، تقوم الشركة بدراسة خطة تصدير شاملة إلى دول الخليج وأفريقيا، وستدخل هذه الخطط حيز التفيذ في المستقبل القريب.

هذا الجهد الملحوظ لتعزيز التصنيع المحلي المصري من ناحية، والالتزام بمعايير صحية رفيعة المستوى من ناحية أخرى، بالإضافة إلى اعتماد منهج الابتكار وتنوع النكهات وتعدد منافذ البيع، كلها عوامل جعلت من “ووندرز فوود” نموذجًا فريدًا في السوق المصري وشجعت مُحبي المُسليات على تجربة نمط جديد مثل “بوبلاي” وانتظار المزيد من الإبداعات التي تخطط لها “ووندرز فوود”.

الوسوم

مقالات ذات صلة