عقاري

150 مليار جنيه اجمالي استثمارات ” أورا ” في 3 مشروعات بزايد والتجمع والساحل

150 مليار جنيه اجمالي استثمارات ” أورا ” في 3 مشروعات بزايد والتجمع والساحل.

نستعد لفتح باب الحجز في المرحلة الثانية من زد ايست بإجمالي 500 وحدة بسيتي سكيب المقبل.

كشف هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة أورا مصر للتطوير العقاري أن الشركة نجحت في بيع كامل المرحلة الاولي من مشروع زد إيست بالتجمع الخامس والتي تضم 400 وحدة ما بين فلل وشقق سكنية.

موضحاً ان الشركة تعتزم طرح المرحلة الثانية بإجمالي 500 وحدة تقريباً في معرض سيتي سكيب المنتظر إقامته في شهر نوفمبر المقبل، حيث يصل متوسط سعر المتر بالمشروع ما بين 20 الي 22 ألف جنيه.

وأضاف أنه بالنسبة لمشروع ” زد الشيخ زايد ” فقد نجحت الشركة في بيع 1500 وحدة سكنية حتي الان، وتستعد الشركة لطرح عدد من المكاتب الادارية والتي تبدأ مساحاتها من 50 متر.

وأشار الي ان الشركة تتفاوض للحصول علي قرض بقيمة 500 مليون جنيه مع 3 بنوك مختلفة لتمويل النادي الرياضي بمشروع زد إيست والمقرر تنفيذه علي مساحة 45 فدان، مضيفاً أن شركته قد حصلت بالفعل علي قرض بقيمة مليار جنيه لتمويل مشروع زد الشيخ زايد وتسعي الشركة حالياً للحصول علي 1.5 مليار جنيه جديدة.

وأكد أن إجمالي استثمارات الشركة وصلت حتي الان الي حوالي 150 مليار جنيه في الثلاث مشاريع الخاصة بالشركة موزعة بواقع 40 مليار جنيه لمشروع زد الشيخ زايد و 80 مليار جنيه لمشروع زد ايست و 30 مليار جنيه لمشروع الشركة الجديد بالساحل الشمالي والمنتظر طرحه قريبا بعد انتهاء اجراءات الحصول علي الارض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى